عصابة "المكاني" و اخرون يسقطون في قبضة عناصر الامن بفاس

29 حزيران 2017

 تمكنت مصالح أمن فاس  من إيقاف الملقب

" المكاني"  المبحوث عنه من أجل تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، تكوين عصابة اجرامية و الاذلاء  ببيانات  كاذبة من شانها تضليل مجريات البحث..

 

   المشتبه فيه من ذوي السوابق القضائية في مجال السرقات بكل أنواعها و تكوين عصابة إجرامية،  تم إيقافه من طرف عناصر الشرطة التي تقوم بالتغطية الأمنية  بأحياء الزهور، النرجس و اعوينات الحجاج  بعدما حاصره مجموعة من المواطنين الذين قاموا بمطاردته  بعدما اقترف عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.  

 

   تبين أثناء البحث المعمق مع المشتبه فيه أنه اقترف عدة سرقات سواء بالخطف أو تحت التهديد بالسلاح الأبيض  تصل أحيانا إلى الضرب و الجرح بواسطته عند مقاومته من طرف بعض الضحايا بحي اعوينات الحجاج و النرجس و الزهور، حيث يقوم بسلبهم ما يحملونه من هواتف نقالة و نقود.

                       

   و في نفس السياق، تم القاء القبض على مجموعة من الأشخاص المبحوث عنهم محليا من أجل جنايات و جنح مختلفة، من بينهم " ولد الهداي"، موضوع 12 مذكرة بحث سجلت خلال الشهر الجاري من أجل تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض، حيث أنه كان دائم التخفي و الترحال من مكان الى أخر، إلى أن اصرار عناصر الشرطة  على ايقافه مكنهم من تحديد مكان تواجده و تطويقه بدعم من فرق الأبحاث و التدخلات و بالتالي إلقاء القبض عليه.

                             

                           من أجل تعميق البحث مع المشتبه فيهما،  وضعا تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و يبقى البحث جاريا على المشاركين الذين تم تشخيص هويتهم.

 

تابعونا على الفايسبوك