السلطات الامنية تفكك عملية سرقة ورشة للبناء و تلقي القبض على "سيمو الشفار " زعيم العصابة

20 أيلول 2017

      في إطار التجاوب الفوري لشكايات المواطنين، تمكنت   عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية من إلقاء القبض على 08 أشخاص يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، إخفاء المسروق، حمل السلاح الأبيض بدون سند قانوني و السرقة تحت التهديد بواسطته.

 

                المشتبه فيهم،  من ذوو السوابق القضائية في مجال السرقات العنيفة، الضرب و الجرح  بواسطة الأسلحة البيضاء و حيازة و ترويج المخدرات،  من بينهم الملقبون على التوالي " سيمو الشفار" ،" حا " ، "اجبيلو" ، " زعلوك " ، "الفريخ".

 

                الملقب " سيمو الشفار" ابن حارس ورشة مختصة بأشغال  حفر و إصلاح قنوات الماء الصالح للشرب و قنوات التطهير  بطريق عين الشقف،  قام و شركاؤه المذكورين أعلاه، في غياب والده، حارس بالورشة،  بعملية سرقة من داخلها،  و التي طالت معدات و آليات البناء المتكونة من محركات كهربائية محمولة، خلاطات الاسمنت، آلة حفر، آلات لقطع الأشجار، آلة خاصة للتلحيم، رافعات السيارات و سلاحا أبيضا.            

 

                  تبين من خلال البحث المعمق مع  المشتبه فيه الرئيسي أنه اقترف عدة سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض و الذي وجد بحوزته كما   قاد البحث رجال الشرطة إلى الأشخاص الذين  قاموا بشراء  تلك الآليات، و التي وجدت في محلاتهم التجارية، حيث تم حجزها لفائدة البحث و تسليمها للضحية.

 

                  من أجل البحث تم وضع المشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية و تقديمهم إلى النيابة العامة المختصة فيما يبقى البحث جاريا على باقي الشركاء.

تابعونا على الفايسبوك