المنتخب الوطني لكرة القدم يندحر في التصنيف الجديد "للفيفا"

04 حزيران 2017

تراجع المنتخب الوطني لكرة القدم في التصنيف الشهري الذي أصدره الاتحاد الدولي، الخميس الماضي، بثلاث مراكز بعد أن كان قد احتل شهر ماي الماضي الرتبة 53 عالميا، ليحتل في التصنيف الجديد للفيفا لشهر يونيو المركز 56 بـ 631 نقطة.

كما تراجع الأسود أيضا في تصنيف المنتخبات الإفريقية، حيث حل في المركز الحادي عشر، وحل في المركز الخامس عربيا، فيما حافظ منتخب مصر على الصدارة على رأس المنتخبات الإفريقية والعربية كما حل أيضا في المركز 20 عالميا.

واحتل المنتخب السنغالي المركز الثاني إفريقيا والمركز 27 عالميا، متبوعا بمنتخب الكاميرون الذي حل ثالثا على المستوى الإفريقي و32 عالميا، وجاءت نيجيريا في المركز الرابع إفريقيا و38 عالميا.

وحافظ المنتخب البرازيلي على المركز الأول برصيد 1715 نقطة، متبوعا بنظيره الأرجنتيني بـ 1626 نقطة، وفي المركز الثاني، فيما حل المنتخب الألماني برصيد 1511 نقطة في المركز الثالث.

يشار أن المنتخب انهزم الأربعاء الماضي أمام نظيره الهولندي بهدفين لواحد في اللقاء الودي الذي جمعهما بملعب أدرار بأكادير في اطار استعدادات الأسود لمباراة الكاميرون التي ستجرى يوم 10 من الشهر الجاري برسم الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

 

تابعونا على الفايسبوك