شرطة فاس تشن غارات على أوكار مروجي المخدرات و اقراص الهلوسة

22 تشرين2 2017

                         تماشيا مع الخطة الأمنية المحكمة و الهادفة للحد من الجريمة بكل أنواعها بما في ذلك حيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية،   تمكنت العناصر الأمنية لمنطقة عين قادوس بندباب  من إلقاء القبض على شخص و ذلك  بعد أن اشتبه تورطه في  حيازة المخدرات.

 

                        المشتبه فيه الملقب " الفار"، من ذوي السوابق العديدة في مجال حيازة و ترويج المخدرات، تم إيقافه بعد عملية رصد و تتبع، و بحوزته كيلوغرامين (02)، عبارة عن 31 لفافة من مادة (المعجون) معدة للبيع، فضلا عن مبلغ مالي  محصل عليه من المبيعات المحظورة.

 

                     و موازاة مع هذا التدخل الأمني،  و في إطار التغطية الأمنية لشوارع و أحياء المدينة، تمكنت عناصر الشرطة لمصالح ولاية أمن فاس من إلقاء القبض على عدة أشخاص  من بينهم قاصرين في أوقات و أماكن متفرقة،   بعد أن وجدت بحوزتهم ما مجموعه 300 غرام  من مخدر الشيرا معدة للبيع و كذا ثلاثون  ( 30 )  من الأقراص المهلوسة ( إيكستازي) و كذا مبالغ مالية محصل عليها من المبيعات المحظورة.                   

 

                      من أجل تعميق البحث، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة بصدد إيقاف كل المتورطين في هته القضايا.

تابعونا على الفايسبوك